The News Jadidouna

خطوة مميزة من Zomato للمطاعم المنكوبة!

أطلقت شركة Zomato بالتعاون مع بنك الغذاء اللبناني وبدعم من نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان، مبادرة بعنوان Beirut Food Relief، وتهدف إلى إغاثة موظفي قطاع المطاعم الذين فقدوا وظائفهم بفعل انفجار مرفأ بيروت الذي دمر المؤسسات السياحية إما بالكامل أو جزئيا وجعلها غير قادرة على العمل.

ولفتت الشركة في بيان، الى أن “هذه المبادرة تقوم على توزيع حصص غذائية للعاملين في القطاع من مطاعم ومقاهي وملاهي وباتيسري وسناك وأفران، تكفي لأربعة أشخاص ولمدة شهر في المناطق الأكثر تضررا ضمن بيروت الكبرى.
أما عن آلية وضع هذه المبادرة حيز التنفيذ، فسيتم إرسال بريد إلكتروني يتضمن استمارة إلى قاعدة بيانات النقابة يصل إلى صاحب المؤسسة الذي بدوره يمكنه تحديد الاشخاص المستفيدين من خلال ملء الاستمارة وإرسالها إلى بنك الغذاء اللبناني الذي بدوره سيتولى الاتصال بعينة منهم للتأكد من المعلومات المذكورة لإتمام العملية وإيصال الحصة الغذائية إليهم”.

وختم: “إن التعاون في ما بين المؤسسات الثلاثة يهدف أولا إلى بلسمة الجراح النازفة والتخفيف من وطأة الكارثة وهولها على أصحاب العمل من جهة والموظفين الذين بات مصيرهم مجهولا بين ليلة وضحاها”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy