The News Jadidouna

دخول رجاء الجداوي في غيبوبة وحالتها خطرة

تضاربت الأنباء بشأن الحالة الصحية للممثلة المصرية القديرة رجاء الجداوي، إذ ذكرت تقارير أنها دخلت في حالة غيبوبة بسبب إصابتها بفيروس كورونا. وأفادت تقارير أخرى بأنها لا تزال في حال الخطر وصحتها تدهورت بشكل كبير خلال الساعات الماضية.
وذكرت مصادر طبية في مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي في الإسماعيلية، أن حالة الجداوي لا تزال خطرة وتدهورت بشكل كبير خلال الساعات الماضية، مشيرة إلى أنه تم نقل الفنانة على جهاز “تنفس اختراقي” متصل بأنبوبة أنفية لتوصيل الأوكسجين إلى الرئتين بعد فشل جهاز “سيباب”، الذي كانت موضوعة عليه طوال الـ 21 يوما الماضية.
ونقل مصدر عن الفريق الطبي قوله إنه اضطر إلى وضع الجداوي على جهاز تنفس اصطناعي بأنبوبة حنجرية لتوصيل الهواء إلى الرئتين، عوضا عن جهاز تنفس اصطناعي موصول بجهاز ضخ الهواء المستمر للرئتين، بعد تدهور حالتها وفق موقع “اليوم السابع”.
وأضافت المصادر أن نسبة الأوكسجين في الدم ما بين 50 إلى 60، وهي نسبة ضعيفة الأمر الذي جعل حالتها متدهورة، موضحة أن الجداوي لا تزال على “الجهاز الاختراقي” في العناية المركزة وفى حالة غير مستقرة.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن حقنها ببلازما المتعافين لم يؤثر في الحالة بسبب مشاكل التنفس.
ويشار إلى أن الجداوي موجودة في العزل الصحي منذ أول أيام عيد الفطر في مستشفى أبو خليفة عقب إصابتها بفيروس كورونا.
“سكاي نيوز عربية”

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy