The News Jadidouna

رامكو: لا اصابات بين العمال بكورونا

احذروا : حاملو هذه الفصيلة من الدم هي الأكثر عرضة لأخطار كورونا... دراسة من ووهان تؤكد

اعلنت شركة رامكو في بيان اليوم، ردا على “ما يتم نشره على بعض صفحات التواصل الاجتماعي من أن بعض عمال شركة رامكو يعانون من إصابات بفيروس الكورونا المستجد” بأن الشركة “تقوم وبشكل دوري ومنتظم باجراء كشف طبي على جميع اجرائها وعمالها للتأكد من خلوهم من أي أمراض او أعراض مرضية، والشركة متعاقدة ولاجل هذه الغاية، مع طبيب يداوم في عمله لديها بشكل يومي و لديها عيادة داخل الشركة ووضعت برنامجا الزاميا للمعاينات الطبية للعاملين لديها”.

واكدت “خلو عمالها من اي إصابة بفيروس كورونا المستجد”، معلنة “بأنها تتبع كافة المعايير العالمية في مواجهة هذا الفيروس، وانها تتعهد بإعتماد الشفافية في التعاطي بهذا الموضوع مع المواطنين وكافة أجهزة المجتمع الرسمية والخاصة على حد سواء”.

وحذرت الشركة “أصحاب الاقلام المشبوهة والذين هم وبكل أسف ممن عملوا سابقا في الشركة، من مغبة تكرار قيامهم بنشر أخبار كاذبة عنها وانها ستقوم بملاحقتهم امام القضاء الجزائي المختص بسبب ما نشروه وإتخاذ صفة الادعاء الشخصي بوجههم لما يشكل فعلهم من اذى على مستوى المجتمع المدني أولا، وما تشكله هكذا إفتراءات من ضرر معنوي ومادي بالشركة ثانيا”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy