The News Jadidouna

ربيع الزين بعد فيديو تقبيل انجي خوري: “عايش حياتي مش شيخ ولا خوري”

قبل أيامٍ، تصدّر خبر تأكيد انجي خوري للعلاقة الّتي جمعتها بالناشط ربيع الزين لمدّة 4 سنوات مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك تزامناً مع خبر توقيفه.

ويبدو أن انتشار الفيديو الخاص الّذي جمع ربيع الزين بأنجي خوري وهو يقبّلها قد بدأ بالتداول قبل أسبوعين أي قبل توقيفه، وقد علّق آنذاك على الموضوع لكن ردّه لم يأخذ حيّزاً كبيراً من الإنتشار.

وفي التفاصيل، ظهر ربيع الزين في الفيديو آنذاك وهو يتحدّث عن إنتشار المقتطفات دون ذكر إسم أنجي خوري متوجهاً إلى مناصري الأحزاب بالقول “إذا دقّيتلن بالتنكة طلّعولي أرشيف حياتي كلّو، أرشيف حياتي بيشرّف كل إنسان”.

وأضاف ربيع الزين “حياتي الخاصة ما حدا إلو فيها ولا من قريب ولا من بعيد، اليوم فلتوا البلد كلها ولحقتوا ربيع شو عامل. أنا مش سارق من وزير او نائب، مش رجل سفارات او سلطة، ما بقبض من نائب ولا من وزير ولا من مسؤول وأتحدّى العالم كلّو”.

وأردف ربيع الزين قائلاً “ما حدا منّا ما عندو حياتو الخاصة، وما حدا فينا منّو إنسان طبيعي بيعيش حياتو يعني، إلا إذا انتو ما بتعيشوا حياتكن الطبيعية ومزروبين، أنا بالنهاية ولا شيخ ولا خوري. حاسبوني على قد الثورة، ما تحاسبوني على قلب بيتي ولا من برات بيتي ولا تحاسبني بحياتي الشخصية، لا انت ولا غيرك إلو فيها”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy