The News Jadidouna

رفض خدمة زبون من دون كمامة… موظّف يُكافَأ بـ22 ألف دولار!

جمع نحو ألفين شخص أكثر من 22 ألف دولار أميركي كمكافأة للموظف لينين غوتيريز، في شركة “ستاربكس”، وذلك بعد أن نشرت زبونة عبر فيسبوك قصّته بعدما رفض خدمتها في سان دييغو لأنّها لم تكن ترتدي كمامة للوجه. وتمت مشاركة المنشور أكثر من 50 الف مرّة.

وبحسب موقع “إنسايدر”، أعدّ حساب عبر موقع ” GoFundMe” يهدف إلى جمع التبرّعات للموظّف كمكافأة لأنّه يتبّع إرشادات المقاطعة التي ألزمت المواطنين بـارتداء الأقنعة الواقية عند الدخول إلى الأماكن التجارية أو في مناطق أخرى، كما طلبت منهم المساعدة في حماية الآخرين باتباع التوجيهات الصحية.

وأعرب غوتيريز عن صدمته وفرحته عندما رأى عدد الناس الذين يتبرعون ويشجّعونه فقال: “لقد حدّد مات كوان عندما قام بالمبادرة سقفاً للتبرّعات وقدره ألف دولار، ولم يتوقّع تحقيقه، إلاّ أنّنا فوجئنا بعدد الأشخاص الطيّبين الذين وقفوا إلى جانبي ودعموني”.

وبالإضافة، انتشر مقطع فيديو عبر موقع “فيسبوك” شكر غوتيريز من خلاله المتبرّعين مشيراً إلى أنّه سيستخدم الأموال لتحقيق حلمه بأن يصبح راقصًا محترفاً.”

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy