The News Jadidouna

شركة كهرباء جبيل في حال تأهب نظرا الى موقع الكهرباء المهم في معركة الصمود في وجه الكوارث

لفتت شركة كهرباء جبيل، في بيان وجهته الى المواطنين، انه “بالنظر الى موقع الكهرباء المهم في معركة الصمود في وجه الكوارث، أعلنت شركة كهرباء جبيل منذ بدء الأزمة، التأهب الفوري وقومت الأخطار التي تواجهها البلاد في وجه الوباء القاتل (فيروس “كورونا” المستجد)، وإنعكاساته على منطقة جبيل وقطاع الكهرباء خصوصا، ولا سيما مع غياب أي جهة رسمية أو خاصة داعمة لهذا المرفق في المنطقة”.

واشارت الى انها “إستبقت المقرارات الرسمية وأعلنت الأولوية للأمان الشخصي حيث شكلت إلى جانب البلديات خلية لمواجهة الأزمة، وقامت بتعقيم الشوارع والمنازل، وتعميم الإرشادات على مستوى الأمان والحذر الصحي، والوقوف إلى جانب المعوزين بصمت، ونظّمت الدورات اللاّزمة لموظفيها لكيفية التعامل مع هذا الوضع الدقيق، وزودتهم بكافة التجهيزات اللاّزمة للحماية والتعقيم لتنفيذ مهامهم بشكل آمن في عملية التواصل مع المشتركين، وتنظيم الجباية التي تضمن إستمرار الخدمة، من دون الدخول إلى حرم المنازل”.

واضافت: “لقد وضعت الشركة كافة مقوماتها البشرية والمادية في مهمة تأمين التيار 24/24، وإن الأمر يتطلب تضافر الجهود مع أهلنا في جبيل والوقوف جنبا إلى جنب مع حس بالمسؤولية لنتمكن من توفير المتطلبات الأساسية اللازمة في عملية توفير الكهرباء، ولا سيما ثمن المازوت وأجور العمال والموظفين والصيانة وغيره”.

 

 

وأعطت الشركة “تعليمات واضحة الى الجباة بتفهم وضع المشتركين الذين يتعذر عليهم سداد فاتورة مقطوعية الكهرباء إستثنائيا، والتوقف حاليا عن تنظيم إنذارات بالدفع أو بقطع التيار”.

وطلبت من المواطنين “للمراجعة او الاستفسار عن اي شيء الإتصال على الأرقام التالية: 540173 -09 /541821 -09 و 540607-09”.

وأملت أن “تمر هذه المرحلة الدقيقة والأليمة بسلام”، متمنية للجميع “الصحة والحماية الكاملة”.

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy