The News Jadidouna

صفراويّات النادي الصيفيّة…فَرّاج : نسعى لتحقيق الحلم بملعب مُقفَل و مُكلِف

أحرز  نادي حبوب لقب دورة نادي الصفرا في الكرة الطائرة . وقد  حلّ  النادي المضيف ثالثًا و وفينيقيا وصيفًا. وقاد المباريات الحكم  الاتحادي امين سرّ النادي المختار جوزف كيرللس . اما رئيس النادي المنظّم و محاسب الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة  ربيع فراج  فتوّج بطل الدورة فريق حبوب مقدّمًا له كأس البطولة .
وبالمناسبة، أكد فَرّاج شكر النوادي المشاركة والداعمين للنادي وفِي مقدمتهم بلدية الصفرا والوقف والشركات الراعية ورئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة،  و أبدى فَرّاج عن اعتزازه بالنتائج التي حققتها الفرق “الصفراويّة” في ألعاب كرة الطائرة والسلّة والميني فوتبول ضمن المهرجان الذي افتتح من دون افتتاح رسميّ كما جرت العادة و ذلك بسبب الاعمال التي كان منوي تنفيذها لتوسيع النادي وتمّ تأجيلها والتي نأمل ونسعى لتنفيذها في وقت لاحق تحقيقًا لحلم عمره سنوات وخدمةً لشبابنا الرياضي ليبقى نادي الصفرا فسحة للتضامن بين أهل المنطقة وملعبًا أوسع للجميع  لمزاولة الرياضة وإقامة النشاطات الثقافيّة والترفيهيّة” وختم قائلًا: نسعى لتحقيق الحلم بملعب مُقفَل و مُكلِف في الصفرا على أمل ان لا تُقفل الأبواب بوجهنا، لأنّنا  أبناء التضامن  نتنافس بروح رياضية، نربح ونخسر و نحاول دائمًا ان نحقِّق الهدف مهما طال الزمن وهذا واجب الجميع لأن الصفرا تستحق أكثر  ولها علينا الكثير .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy