The News Jadidouna

صلاة لشفاء مرضى السرطان

صلاة لشفاء مرضى السرطان

غالبا ما تكون الإصابة بمرض السرطان أشبه بالضربة الساحقة ليس فقط على المستوى الجسدي إنّما النفسي أيضا. فهو صليب ثقيل الحمل في هذا العالم. وفيما نُحاول السعي لتلقّي العناية الطبية المناسبة للتخفيف عن الآلام ومُعالجة المرض، يحثّنا الله على الالتجاء إليه، وذلك بشفاعة القديسين.

وثّمة قديس مُلقّب بالعجائبي أو صانع العجائب، عُرف بشفاعته القوية لشفاء مرضى السرطان، ويُدعى القديس بيريغران (في القرن الرابع عشر). أُصيب القديس الإيطالي بمرض السرطان في ساقه، وقد شفي بأعجوبة خلال حياته. وبعد موته، أصبح شفيع مرضى السرطان فصنع عجائب لا تُعد ولا تُحصى.

صلوا الصلاة التالية من أجلكم أو من أجل شفاء من تحبّون:

“أيها القديس بيريغران العظيم، لُقّبت بـ “الجبار”، “صانع العجائب”، بسبب كثرة الأعاجيب التي أتيت بها من الله لمن التجأ إليك. على مدى سنوات عديدة حملت المرض السرطاني الذي يُدمر الأنسجة في الجسد، وكنت السبيل للذين لجأوا إلى مصدر كل نعمة في أصعب الأوقات التي يعيشها إنسان. لقد تميّزت برؤية يسوع الذي نزل من الصليب ليشفي عذاباتك. اطلب من الله والسيدة العذراء، العافية للمرضى المصابين بهذا الداء.

(ذكر أسماء الذين نصلي من أجلهم)

بشفاعتك القوية، نصلّي إلى الله، الآن وإلى الأبد، فنشكره على خيره ورحمته.

أليتيا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy