The News Jadidouna

طوني سيف يستقطب الأنظار محليا وعالميا

طوني سيف يستقطب الأنظار محليا وعالميا

جديدنا – يعلم الجميع ان شركة مولان دور هي الرائدة اليوم في عالم الأفران لا بل هي المتطورة بشكل سريع وعلى صعيد عالمي من حيث الانتاج والجودة.

طوني سيف من أصحاب الشركة، نقيب اصحاب الافران في جبل لبنان ونائب رئيس جمعية تجار جونية وكسروان الفتوح وعضو في جمعيات محلية وعالمية، نجح في لفت انظار الدول الاوروبية بينها هولندا بحيث زار السفير الهولندي والملحق التجاري للسفارة في لبنان شركة مولان دور اللبنانية برفقة رئيس وأعضاء الجمعية اللبنانية الهولندية لرجال الأعمال حيث قاموا بجولة على مصنع الشركة واطلعوا على التقنيات والتكنولوجيا الحديثة مبدين اعجابهم واندهاشهم بما شاهدوه مما دفع السفير إلى القول:” لم أكن اتوقع هذه التكنولوجيا المتطورة بقطاع الأفران في لبنان”.

اضافة الى التنويه العالمي للسيد سيف، يبرز نشاطه المحلي على صعيد الجمعية والنقابة وسعيه الدائم للتغيير والتطوير لمصلحة المواطن وستظهر مقررات متميزة في القريب الآتي تؤكد فحوى هذه اللقاءات. ويجمع الكثيرون على تواضع سيف وطريقته الفريدة في التعاطي مع موظفيه وكل من حوله.

جان زغيب – خاص جديدنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy