The News Jadidouna

عادل إمام: عايزني أموت ليه؟

استنكر الفنان عادل إمام، شائعات وفاته التي انتشرت الأيام الماضية بعد غيابه عن استلام تكريمه في الدورة الـ68 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، مؤكدا أنه عانى من نزلة برد عادية جدا ولم يغادر منزله، وصحته الآن جيدة للغاية.

وأضاف عادل إمام، في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يذاع عبر شاشة mbc مصر، “الحمد الله أنا زي الفل وبطمئن جمهوري الغالي على صحتي، ومش عارف هما عايزني أموت ليه، ويا رب يبعد عن الشعب المصري كل مكروه”.

وأكد أنه انتهى من تصوير مسلسل “فلانتينو” ومتواجد حاليا في منزله “تحت اللحاف” ويقرا الجرائد ويمارس عادته في حل مسابقات الكلمات المتقاطعة.

يذكر أن المخرج رامي تسلم بديلا عن والده عادل إمام جائزة التكريم والده بحفل افتتاح الدورة الـ 68 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، واعتذر رامي من منظمى الحفل على عدم حضور والده مؤكدا أنه مريض ولديه تعليمات مشددة من الفريق المعالج بعدم مغادرة المنزل، ولكنه نفى تماما إصابة والده بفيروس كوونا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy