The News Jadidouna

علوش: بحال صح خبر استهداف الحريري فنحن نستبعد تورط حزب الله لان الحزب يغتال ولا يوجه رسائل

أكد عضو المكتب السياسي في ​تيار المستقبل​ النائب السابق ​مصطفى علوش​، في حديث للـ”النشرة” انه “لا يوجد حتى ​الساعة​ اي معلومات اضافية عن ما نقلته قناة “الحدث العربية”عن محاولة اغتيال رئيس الحكومة السابق ​سعد الحريري​ عبر ​انفجار​ ​صاروخ​ بالقرب من موكبه خلال زيارته الاخيرة للبقاع”، موضحاً انه “اذا كانت معلومات عملية الاغتيال صحيحة فنحن نستبعد ان يكون “​حزب الله​ “هو من يقف خلفها لأن الحزب ينفذ العمليات بدقة كما اغتال رئيس الحكومة السابق ​رفيق الحريري​ ولا يوجه هكذا رسائل”، داعيا لترك التحقيقات تأخذ مجراها.

هذا وأفادت مصادر قناة “العربية الحدث” عن “انفجار صاروخ على بُعد 500 متر من موكب رئيس الحكومة السابق سعد الحريري خلال زيارته الأخيرة للبقاع”، موضحة انه “أثناء عودة موكب الحريري المؤلّف من سيّارات مجهّزة بأحدث تقنيّات التشويش العالميّة، دوّى انفجار في منطقة جبليّة على بعد 500 متر من مسار موكب الحريري الذي أكمل طريقه إلى بيروت، في حين استنفرت الأجهزة الأمنية اللبنانية وعثرت على بقايا صاروخ ولكنها أبقت المعلومات طيّ الكتمان”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy