The News Jadidouna

علوش يردّ على بيان بهاء الدين الحريري… وماهر: لا سكوت عن الفاسدين ومن يدعمهم

تحوّل البيان الذي وزّعه المكتب الإعلامي للشيخ بهاء الدين رفيق الحريري الى مادةٍ سجاليّة، بعد أن انبرى النائب السابق مصطفى علوش، وحده من تيّار المستقبل حتى كتابة هذه السطور، الى الردّ على بيان مكتب الحريري.
وجاء في ردّ علوش: “أستاذ بهاء قرأت ما هو منسوب إليك واستغربت من أين اتتك هذه الغيرة المفاجئة على لبنان الذي غبت عنه منذ اغتيال والدك وكنا نتمنى لو شاركتنا يوما بقراءة الفاتحة عن روحه. أبناؤنا نزلوا تحت المطر ونحن نزلنا تحت الخطر وانت أين كنت؟”.
لكنّ ردّ علوش لم يمرّ بهدوء. جاءته بدل التغريدة أربع، على حساب المسؤول الإعلامي لدى بهاء الدين الحريري، جيري ماهر، وقد غرّد: بهاء الحريري يملك مشروعاً حقيقياً لإنتشال لبنان من أزمته السياسية والاقتصادية وهو لن يقبل بسلاح حزب الله أو أي ميليشيا تسعى لزعزعة أمن لبنان السياسي و الإجتماعي. ‏البيان الذي صدر اليوم يؤكد أنه لا سكوت عن الفاسدين ومن يدعمهم في الداخل أو الخارج.
وأضاف: بهاء الحريري لبناني يحمل مشروعاً حقيقيّاً للبنان واللبنانيين وهو غير باحث عن المناصب هنا وهناك ولو أرادها لحصل عليها بأسهل الطرق، ومساندته اليوم للثورة والشعب في لبنان هو لإنقاذ ما تبقى من الدولة وإعادتها إلى المسار الصحيح ومحاسبة الفاسدين ونزع سلاح الميليشيات.
وتابع: بهاء الدين رفيق الحريري ذكر في البيان الصادر عن مكتبه الإعلامي أن التاريخ سيُسَجِّل قيامة بنات وابناء الوطن يداً واحدة للفظ تلك الجائحة البشرية وتركها لكتب التاريخ، بينما سَتُستعاد رحلة بناء الوطن بشراً و حجراً بِهِمَّةِ بناته وابنائه ليبدأ عصر الجمهورية الحديث.
وختم: “لفت الشيخ بهاء رفيق الحريري في بيانه الى العلاقة بين الفساد وسلاح حزب الله بعد عام ٢٠٠٥ وقال إنّ تحالفات رباعية وخماسية عُقدت على قاعدة: أصمُتُ عن سلاحك واستباحة حزبك للسيادة الوطنية وانتَ تسكت عن صفقاتنا وسرقتنا للمال العام فكان الضحية لبنان واهله والثقة الدولية”.
mtv

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy