The News Jadidouna

في أسبوع واحد كورونا خطف شقيقين… كفرزبد تبكي ميلاد وزياد

أسبوع واحد، فيروس واحد، عائلة واحدة ومصير واحد…! ميلاد نبهان وزياد نبهان، شقيقان أصيبا بفيروس كورونا، وبعد صراع مع الفيروس التاجي الفتاك، رحلا!

هما من أبناء كفرزبد البقاعية، شابان يافعان توفيا بطريقة مؤلمة، وفي التفاصيل التي روتها مصادر vdlnews ، فإن “ميلاد مؤهل في قوى الأمن الداخلي في فصيلة عين زحلتا، أصيب بكورونا خلال تأديته لواجبه ولم يعلم، فعاد الى منزله وخالط العائلة، أصيب شقيقه زياد بالعدوى، كذلك أصيبت والدة ميلاد وزوجته”.

ووفق المصادر، فإن “الشقيقين يعانيان من الربو والضغط، على ما يتم التداول به في المنطقة، ما أثر على تدهور وضعهما الصحي”.

“ميلاد شعر بالعوارض في 4 أيلول الحالي ودخل المستشفى في 12 منه، وفي 18 دخل زياد المستشفى لشعوره بالعوارض نفسها من حرارة وضيق في التنفس… وفي 23 أيلول توفي ميلاد ثم توفي شقيقه في الـ27 منه”، وفق المصادر.

وتابعت المصادر حديثها لموقعنا، وقالت: “الوالدة والزوجة بدأتا بالتماثل للشفاء، ويبدو أن ميلاد تعرض لضغط نفسي كبير، حيث اعتبر البعض من أبناء البلدة أنه كان السبب بدخول الفيروس اليها، هذا الأمر أثر بشكل كبير على ميلاد الذي ارتفع منسوب السكري لديه، ما أدى الى تدهور حالته بشكل كبير”.

هكذا وبلمح البصر، فيروس فتاك دخل منازلنا وعوائلنا، خطف خيرة شبابنا وتابع تسلله المجتمعي بشكل طبيعي وبلا عوائق، لذلك لا بد من الوقاية ثم الوقاية، فلا أحد يعلم متى وكيف وأين، الا أن كورونا اقترب جدا فاحذروا!

ليلى عقيقي – vdl news

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy