The News Jadidouna

قام بإبتزازها بهدف إقامة علاقة حميمة معها

أفادت المديرية العـامة لقوى الامن الداخلي شعبة العـلاقات العـامـة، بأنه “وردَ الى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية شكوى مقدمة من مواطنة ضد أحد الأشخاص بجرم الإبتزاز والتشهير والتهديد بنشر صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في حال لم تلاقيه لإقامة علاقة حميمة معه”.

وأعلنت قوى الأمن في بلاغ أنه “باستماع إفادة المدعية صرّحت بأن المدعى عليه قد تواصل معها عبر تطبيق “واتساب” وأخبرها بأنه يملك صوراً خاصة بها مهدّداً بنشر هذه الصور، مع العلم أنها أكّدت على أنها لم ترسل صوراً لأي شخص كان، وإن ما يدّعيه عار عن الصحة، وهو فقط للضغط عليها”.

وأشارت الى انه “من خلال الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر المكتب المذكور، تمكنوا من توقيف المشتبه به”.

ولفتت الى أنه “بالتحقيق معه، اعترف بأنه تواصل مع المدعية وهدّدها وابتزّها، مؤكّداً أنه لا يملك أي صور خاصة بها، وإنما كان يوهمها بذلك بهدف الضغط عليها، للقبول بإقامة علاقة حميمة معه”.

وأكدت المديرية أنها أودعت الموقوف القضاء المختص، بناء على إشارته.

كما طلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام، عدم الخضوع لأي ابتزاز، في أي ظرف من الظروف، وعدم التردّد في الإبلاغ فوراً عن مثل هذه الحالات.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy