The News Jadidouna

كورونا تثير البلبة في كسروان..حجر صحي وعزل اشخاص وتوضيح من رئيس بلدية العقيبة

خاص- إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي تسجيل صوتي يكشف وجود حالة كورونا في احد المشاريع في منطقة العقيبة – كسروان والتي يتواجد فيها عدد من العمال الأجانب.

رئيس بلدية العقيبة جوزيف الدكاش وفي إتصال مع موقع جَديدُنا أشار الى أن احد المواطنين متواجد حالياً في الحجر الصحي داخل مستشفى رفيق الحريري في بيروت يجري الفحوصات الطبية للتأكد وذلك بعد إختلاطه بمجموعة من الأصدقاء العائدين من الخارج ليكتشف لاحقاَ إصابة بعضهم بفيروس الكورونا.

ويضيف:” لم يتم التأكد حتى الساعة من الإصابة بإنتظار نتائج الفحوصات وقد تواصل مع عائلة الشاب التي تلازم العزل المنزلي علماَ أن لا أحد منهم يشعر باي من العوارض”.

وأكد الدكاش أن البلدية عملت على إقفال أبواب المشروع وعزل العمال فيه إضافة الى إتخاذ التدابير الوقائية وقامت بتعقيم بعض الكنائس والصلات التابعة لها والعمل مستمر ليشمل كل كنائس البلدة إضافة الى المركز البلدي.

وقد وجه الدكاش نداءً عبر موقع جَديدُنا لكل أبناء البلدة طالبا أخذ الحيطة والحذر والتواصل مع البلدية في حال الشعور بأي عارض من عوارض الكورونا وعدم رمي الشائعات التي تؤثر سلبا على الاشخاص المعنيين والمجتمع.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy