The News Jadidouna

مستحقات البلديات … “يا فرحة ما تمت”

أكد رئيس بلدية شارون مهنا البنا، أن “الكلام عن مستحقات البلديات، لغاية الآن، ما زال كلاما اعلاميا”. وقال، في كتاب موجه الى المعنيين في الحكومة: “لم نعد قادرين أن ندفع أجور الموظفين بعد ان حولت مستحقاتنا. أوقفواالدفع لشركة “سوكلين” ليبقى لنا ما يسد العجز في بلدياتنا”، معتبرا أن “الضرر أصاب كل أسرة، جراء الأزمة التي نمر بها، إذ لم يعد هنا عائلة واحدة قادرة على تأمين حاجياتها الضرورية”.

واعتبر أن “صمود الناس يحتاج لتضافر جهود والى أن ينظر بعين العقل لواقع المستأجرين الذين أقفلوا مؤسساتهم، وواقع المؤجرين الذين ينتظرون مداخيل من إيجاراتهم”.

وأشار الى ان “المواطنين لا يملكون مالا نقديا في ظل أزمة تتحكم بهم من جهات عديدة، لا مصارف تعطي أموال المودعين، ولا عمال مياومين يستحصلون على مداخيل يستطيعون بها تحمل الأزمة والخروج منها بسلام”، سائلا: “ما مصير الاستحقاقات المتوجبة علىالمواطنين في ظل هذه الأزمة، مثل القروض المصرفية والضرائب والأقساط المدرسية والجامعية وغيرها؟”.

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy