The News Jadidouna

ميريام فارس :”دولتي كسرتني”

تعيش الفنانة ميريام فارس حالة من الحزن الشديد بسبب تدهور الأوضاع في لبنان و المأساة التي حدثت بعد انفجار مرفأ بيروت التى خلفت العديد من الضحايا و المصابين، وغردت ميريام فارس عبر حسابها على تويتر، قائلة:” ما بقى في شي له معنى إنه يتقال، لا بقى إلي نفس لا عاتب ولا شارع و قلبي عم يبكي لأول مرة بحس حالي ضعيفة ومكسورة، للأسف دولتي كسرتني”.

وغردت سابقاً عبر حسابها على تويتر قائلة: “كل الشكر والاحترام والتقدير لكل دولة ومملكة بالوطن العربي وبالعالم على المساعدات الإنسانية يلى عم بقدموها للناس المنكوبة ببلدي لبنان، بشكر وقفتكم معنا وتعاطفكم ودعمكم، بشكر البلدان اللي تخطت كل الخلافات السياسية وفكرت فينا بإنسانية“.

وتابعت في تغريدة أخرى “أما حكامنا يلي ما بيحكوا إلا بمحاربة الفساد والفاسدين وما بحياتهم حاسبوا فاسد واحد، كلمة حق تقال لهم “إذا ضرب الحذاء برأسكم.. صرخ الحذاء بأى ذنب أُضرب” لبنان ينتفض السبت بكل الساحات”.

كما طالبت النجمة اللبنانية ميريام فارس، بصلاة جماعية في جميع أنحاء الوطن العربى، لتكون دعوات مستجابة من أجل لبنان التي تبكي شهداءها ومصابيها الذين راحوا ضحية انفجار مرفأ بيروت .

بيروت.كوم

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy