The News Jadidouna

نادين نسيب نجيم تتحدث عن حياتها الشخصية.. وهذه مواصفات الرجل المثالي!

نادين نسيب نجيم تنشر صورا بملابس النوم

للمرة الأولى تطل نادين نسيب نجيم على جمهورها بعد الأزمة التي مرّت بها خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال وجودها كضيفة أولى ضمن حلقات برنامج “قعدة رجالة” بموسمه الثالث مع قيس نجيب ونيقولا معوض وخالد سليم؛ وهي الحلقة التي سجّلتها قبل انفجار المرفأ بأيام قليلة.

وعن أسباب الانفصال وأسرار حياتها خلال فترة كورونا وعن حياتها الخاصة، كشفت نادين نسيب نجيم آراءها للمرة الأولى عبر شاشة الـأو إس إن.
مواصفات الرجل المناسب

بدأت نادين بالحديث عن الحياة الزوجية وأسباب الانفصال بين الرجل والمرأة في السنوات الأخيرة، واعترفت أنها تحب مبدأ العدل والمساواة بين الرجل والمرأة في كل شيء.
وكشفت نادين للمرة الأولى عن مواصفات الرجل الذي يمكنها العيش معه من دون أن تشعر بملل؛ وهو أن يشبهها 100 % يحب الأشياء التي تحبها ويحب مميزاتها وعيوبها أيضاً، وأن يكون لديه شخصية مرحة وحنوناً وأن تشعر بأنه صديقها المفضل.

ورأت نادين نفسها أنها شخصية لا تحب الدراما في الحياة، لكنها بمجرد أن تبدأ بالبكاء لا يمكن السيطرة على مشاعرها.
وكشفت أيضاً أنها استمتعت بفترة كورونا ورأتها من أفضل العطلات التي قضتها مع ولديها، وقالت إنها تحب المطبخ كثيراً هي وأشقاؤها وتهوى إعداد العديد من الوصفات الشهية.

المصدر: نواعم

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy