The News Jadidouna

نادي Paramount Twin بنشاط رياضي جديد في كفردبيان

أقام نادي Paramount Twin للسنة الثانية على التوالي بالتعاون مع بلدية كفردبيان نشاطاً رياضياً ناجحاً تحت عنوان : Streetball على الطريق العام” في نسختها الاصلية. حضره المدرب الوطني القدير لكرة السلة رزق الله زلعوم وفعاليات رياضية، كذلك تخلل النشاط عرض رياضي وبهلواني. توزعت نتائج ال Streetball الى ٤ فئات على الشكل التالي:

فئة ما دون ال ١٤ سنة: حيث فاز فريق Hoopersعلى Wolf Pack بنتيجة ٧-٣. كما حصد المرتبة الثالثة فريق Dream Team فئة ما دون ال ١٨ سنة: تفوق فريق Picnicعلى نظيره Who’s Next بنتيجة ٩- ٤ وحصد بالتالي فريق شحتول المرتبة الثالثة. فئة النساء : في خلال مباراة حماسية تنافس Sports Mania وفريق Marie Imad وحسم هذا الاخير المباراة لمصلحته بنتيجة ١٠- ٨ . فئة الرجال: بمباراة نارية انتصر فريق Brands City على فريق Rhea’s Team بنتيجة ١٦- ١٠.

اما في تحدي ال 3 Points فقد فاز اللاعب بوب عوكر، اللاعبة نانسي معلوف وجنيفر عموري.

وفي حديث خاص مع المنظم الرياضي وأمين سر نادي Paramount Twin رياض عقيقي أشار الى أن هذا النشاط يحفزّ الرياضيين على المشاركة من خلال الجوائز التي يقدمونها إليهم . كذلك شكر عقيقي جميع الداعمين والمساهمين من بينهم بلدية كفرديبان الداعمة الدائمة ورئيس اتحاد التزلج وصاحب محلات Sports Experts شربل سلامة على دعمه النشاطات الرياضية باستمرار.

سيلين ابومراد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy