The News Jadidouna

خطوة لافتة لنقابة المقاولين تجاه مستشفى البوار… وتبرعات بالالاف

أعلن رئيس نقابة مقاولي الأشغال العامة والبناء اللبنانية المهندس مارون الحلو في بيان أصدره اليوم تبني النقابة تأهيل مستشفى البوار الحكومي والمحددة كلفته بنحو مئة وخمسون ألف دولار كحد اقصى، وذلك بعد مراجعة مجلس الإنماء والإعمار.

ويأتي ذلك دعماً من النقابة للمستشفيات الحكومية وفي مساهمة لافساح المجال لاستيعاب عدد أكبر من المصابين بفيروس كورونا الذي يتفشّى بشكل سريع في ظلّ عدم قدرة المستشفيات على استيعاب الأعداد الهائلة التي تدخل اليها.

وقال النقيب الحلو : “تمّ إنشاء صندوق تبرّع من المقاولين لإتمام هذه المهمة، خصوصاً وان المستشفى يحتاج الى تجهيز كامل من أسرّة ومعدات طبية حديثة”، طالباً باسم مجلس إدارة النقابة “من جميع المقاولين المنتسبين الى النقابة المساهمة والتبرّع كل بحسب رغبته”.

وأشار بيان النقابة الى أن “الرئيس الفخري الشيخ فؤاد الخازن والنقيب الحلو بادرا مع غالبية أعضاء مجلس الإدارة الى التبرّع بمبلغ عشرة آلاف دولار لكل منهم، على أن يفتح حساب مصرفي لتجميع المبلغ المطلوب، آملين أن يتمّ ذلك خلال 24 ساعة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy