The News Jadidouna

هذا ما اعلنته بلدية الحازمية بشأن حقيقة وجود 11 حالة كورونا

صدر عن بلدية الحازمية بيان نفت فيه “وجود 11 حالة كورونا ضمن نطاق البلدة”، مذكرة ” بحالة واحدة ادخلت الى مستشفى الحريري وخرجت بعد اسبوع بعد التأكد من شفائها التام، اما الباقي فكانت بغالبيتها حالات حجر ناجمة عن العودة من السفر، او بعض العوارض الطفيفة، وقد جرت متابعتها يوميا بتكليف من مصلحة الصحة في جبل لبنان من قبل الطبيبة رئيسة مركز الرعاية الصحية الأولية التابع لبلدية الحازمية، علما بأن مدة الحجر لغالبيتهم الساحقة (ثمانين في المئة) قد انتهت، وأجريت الفحوصات المخبرية PCR التي أكدت تعافيهم بشكل نهائي، ولم تشهد الحازمية أي حالات جديدة باستثاء الوافدين مؤخرا من السفر الذين يمضون فترة الحجر العادية بمتابعة دائمة من قبل مركز الرعاية الصحية الاولية التابع لبلدية الحازمية”.
ونفت كل “ما يتم تداوله سوى ذلك غير دقيق، ولا وجود لأية إصابات لا في منازل الضباط ولا في أي شارع آخر”.

واعلنت البلدية انها “وجريا على عادتها، ستقوم بالإعلان عن أي إصابة، عند حصولها لا سمح الله، كما تقوم بإجراء عمليات التعقيم الضرورية والدورية، حيث يلزم لتلافي أي انتقال للعدوى”، مؤكدة انها تقوم بواجبها وعملها بحرفية ودقة مع اصحاب العلاقة وبالتنسيق اليومي من قبل الطبيبة المختصة مع طبيب القضاء، وتحافظ على خصوصية هذا العمل الطبي، كما تقوم بالإجراءات اللازمة للمحافظة على صحة وسلامة جميع المواطنين”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy