The News Jadidouna

هل ستفتح محال بيع الأزهار في عيد الأم؟

صدر عن نقابة مزارعي الأزهار والشتول تعميم متعلّق ببيع الشتول والأزهار في لبنان جاء فيه:

بعد الصرخة التي وجّهتها نقابة مزارعي الأزهار والشتول في لبنان حول الوضع المأسوي الذي وصلت إليه الأمور في القطاع والذي يمسّ 12 ألف عائلة في لبنان، تجاوبت الحكومة اللبنانية مع المطالب وسمحت استثنائياً لمحلاّت بيع الأزهار والشتول اللبنانية بالعمل خاصّة خلال أسبوع عيد الأمّهات حيث يعدّ هذا اليوم أساسي ومفصلي في المواسم الزراعية.

إن نقابة مزارعي الأزهار والشتول في لبنان إذ تشكر كل من وزير الزراعة عبّاس مرتضى ومعه وزيري الداخلية والعدل والحكومة مجتمعةً لهذا القرار الإنساني، تتوجّه وتناشد كل المزارعين والمنتسبين للنقابة في لبنان على اتخّاذ الإجراءات اللاّزمة من أجل تعقيم وتجهيز المحلاّت لاستقبال الزبائن بعدد محدود مع الحفاظ على مسافة مترين على الأقل ومنع الإحتكاك المباشر وتجهيز الشتول والأزهار على طريقة خدمة البيع الجاهزة كما تتمنّى على الجميع ارتداء الكمّامات والقفّاذات الحامية والتعقيم المستمرّ وتتوّجه الى كل اللبنانيّين واللبنانيّات بالمعايدة بحلول فصلي الربيع وعيد الأمّهات عسى أن يحلّ علينا بظروف أفضل العام المقبل.

كما تعلن أن السوق السنوي للأزهار والشتول في الكرتينا هو حالياً قيد الانتظار ريثما تنجلي مسألة فيروس الكورونا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy