The News Jadidouna

هيفا وهبي تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة إصابتها بفيروس الكورونا

نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خبر إصابتها بفيروس كورونا، وهاجمت إحدى الصحف اللبنانية التي ساهمت في تداول هذه الإشاعات، التي أثارت الذعر في قلوب أفراد أسرتها.

ونشرت هيفاء وهبي عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تغريدة وكتبت فيها: “ممكن اسم المستشفى؟ بدي روح زورها وقلها في خبر نشروه نقلا عن ناشطون!!.. وأن الصحيفة محتارة إذا إشاعة!!.. وبما أنه لم يتسنى للوكالة التأكد من صحة الخبر، فقالتلك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب، بركي أمها بتروح فيا، وبركي أختها بيغط عقلبها، بس أهم شي تكونوا ساهمتوا بشي مفيد!.. شكرا”.

ولم تكن هيفاء وهبي الوحيدة التي تتعرض لمثل هذا النوع من الإشاعات، فلعل آخرهم كانت الفنانة شيرين رضا بالأمس، والتي أعربت عن غضبها نافية صحة الخبر، ومن قبلها كان محمد حماقي، والزعيم عادل إمام، وغيرهم الكثيرين.

وتشارك الفنانة هيفاء وهبي في تصوير مسلسل “أسود فاتح”، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل، وهو من بطولة أحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، ونانسي صلاح، وشريف سلامة، وناصر سيف، وحنان سليمان، وعمر السعيد، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

وكان آخر ظهر للفنانة هيفاء وهبي من خلال دورها كضيفة شرف في مسلسل الواد سيد الشحات، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy