The News Jadidouna

وفاة الفنان السعودي سعد التمامي بعد إصابته بفيروس كورونا

فقد الوسط الفني السعودي والخليجي الممثل والمونولوجيست السعودي المعتزل سعد التمامي في العاصمة الرياض عن عمر 93 عاما بعد إصابته بفيروس كورونا.
ورغم ابتعاده عن الساحة الفنية خلال الفترة الاخيرة، الا ان التمامي كان حديث مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الاخيرة، بخاصة وأن عددا من أقرباء وأصدقاء الفنان الراحل حرصوا على نعيه بكلمات مؤثرة، بينهم النجم ناصر القصبي الذي قال: “رحمة الله على المونولوجيست – سعد التمامي – الذي توفي البارحة نتيجة إصابته بالكورونا. أطل علينا في الستينيات في وقت لم يكن هناك أحد. وكان بإمكانه أن يبقى طويلاً لحضوره المختلف لكنه قرر الاعتزال مبكراً، تعازينا لمحبيه وعائلته الكريمة”.
في حين، غرّد الفنان السعودي عبد الإله السناني، على “تويتر” قائلاً: “رحم الله الفنان سعد التمامي، رائد المونولوج وأحد رواد الكوميديا في السعودية. الله يغفر له ويرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة. ويعظم أجر آله وذويه ويحسن عزائهم ويلهمهم وكافة محبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.
“لها”

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy