The News Jadidouna

ولعت بين شدياق وخريش… وحنكش يدخل على الخط

توجّه النائب الياس حنش للنائبة ماي شدياق عبر حسابه الخاص بموقع تويتر، فكتب: “الإعاقة هي بالأخلاق… لك منا كل الحب”.
كلام حنكش جاء بعد الخلاف التويتري الذي وقع بين شدياق ونائبة رئيس التيار الوطني الحر للشؤون السياسية مي خريش.
وفي التفاصيل، وتعليقاً على كلمة رئيس الجمهورية ميشال عون والتي أعلن خلالها أن لبنان أصبح دولة نفطية، غردت النائبة ماي شدياق عبر حسابها الخاص بموقع تويتر، فكتبت: “كلمة رسمية عن افتتاح أول بئر واستخراج ثروات نفطية، تستهل بمقطع يجيّر لتعويم صهر ورئيس تيار فقد الصدقية منذ تولى وزارة الطاقة، بقدر ما نرجو الخير للبنان ونصلي لعجيبة سماوية تنقذه من درك أوصلنا اليه سوء ادارة وفساد البعض بقدر ما يقزم مثل هذا الخطاب أحلامنا”.
وقد ارقفت المنشور بتغريدة “#فخامة_الرئيس_ارحمنا_بقى”.
وفي المقابل تلّقت شدياق تغريدة نارية من قبل نائبة رئيس التيار الوطني الحر للشؤون السياسية مي خريش، جاء فيها: “إعاقات البعض الجسدية-النفسية… لن تعيق إستخراج النفط.

.. الباخرة وصلت… الحفر سيبدأ… إذا كان لا بدّ من عجيبة سماوية…

فهي بشفاء هؤلاء من حقدهم وبث سمومهم… لما فيه خير للبنان… إستجب يا رب…”.
وعادت خريش لتعتذر عن تغريدتها، فغرّدت مرة جديدة كاتبة: ” أعتذر عن تغريدتي السابقة… خانني التعبير… لكمية الحقد التي قرأتها في تغريدات البعض عن موضوع مهم لمستقبل لبنان… وهو إستخراج النفط… أكرر… أن حقد هؤلاء لن يُعيق إستخراج النفط… الباخرة وصلت… الحفر سيبدأ… إذا كان لا بد من عجيبة سماوية… فهي لشفاء هؤلاء من حقدهم وبث سمومهم…”

kataeb

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy