29.4 C
بيروت
أغسطس 8, 2020

3 صيحات مكياج رائجة دائماً ولا يمكن التخلي عنها على مر السنين

إن كنت تبحثين عن صيحات مكياج رائجة دائماً ولا يمكن التخلي عنها على مر السنين، ياسمينة ستكشف 3 منها لا يخفت سحرها أبداً مهما اختلفت الموضة.
صحيح أنه من موس لآخر تظهر صيحات ماكيج جديدة لتطوي الصفحة على صيحات أخرى قد راجت كثيراً واعتُمدت عالمياً، إلا أن هناك بعض اللوكات التي لا تزول أبداً فسحرها يبقى الى الأبد لأنها تجيد حقاً إبراز جمال المرأة مهما اختلف شكلها.

3 صيحات مكياج رائجة دائماً
صيحة الـ No makeup makeup

تُعتبر هذه الصيحة صديقة أكبر فئة من نساء العالم، لأن الكثير منهن يفضلن البقاء من دون ماكياج الا أن علامات التعب تُفسد إطلالتهن، لذلك تأتيك هذه الصيحة لتُبرز الجمال الطّبيعي لأي امرأة ما يعزز ثقتها بنفسها أكثر, زتقوم هذه الصيحة التي لا ينتهي دورهاً أبداً على اعتماد كريم أساس بتغطية ناعمة حتى توحد لون البشرة، كونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وتعزيز جاذبية العيون، بالإضافة الى القليل القليل من الماسكارا ومن أحمر الشفاه النيود على أن توزعي منه لمسة منه على خديك لإطلالة مفعمة بالحيوية والجمال.

صيحة أيلاينر عيون القطط مع أحمر الشفاه الأحمر

إنه الماكياج الأجمل على الإطلاق والذي عُرف تحديداً بالمكياج الفرنسي، إشتُهر على مر السنين فاعتمدته فئة كبيرة من النجمال واشتهرت به مثل مارلين مونرو وغيرها. ولا تزال هذه الإطلالة عابرة للزمان لاسيما وأنها رائعة لإبراز جمال عيون المرأة ونقاوة بشرتها بطريقة ناعمة جداً. إذاً، تقوم هذه الإطلالة على رسم أيلاينر عين القطط بمجنح عال بالإضافة الى تطبيق الماسكارا بكثرة حتى يتم إبراز فتحة العين وجاذبيتها. ثم وبعد اعتماد الكونسيلر وكريم الأساس بتغطية كاملة، ضعي القليل من ظلال الخدود على خديك وأنهي الإطلالة بأحمر شفاه أحمر.

ماكياج الماسكارا والظلال الترابي الناعم

إنه الماكياج اليومي التي اعتمدته وتعتمده وستعتمده فئة كبيرة النساء عبر العالم لاسيما وأنه مستوحى من الجمال الطّبيعي لأي شابة. يكفي أن تضيفي القليل من النغمات لتبرزهي جمالك الى العلن وذلك من خلال اعتماد تغطية كريم أساس طبيعية، ثمالإستعانة بالكونسيلر طبقاً لإخفاء علامات التعب والهالات السوداء. ثم يتك تطبيق الماسكارا بكثرة حتى تُبرزي فتحة عينيك ورسمته بطريقة طبيعية وجذابة وأضيفي القلم الأسود إن كنت من صاحبات العيون الكبيرة فقط. بعد الإنتهاء من ماكياج العيون الناعم، إستعيني بظلال ترابي للبشرة السمراء ومشمشي عسلي لتلك البيضاء الفاتحة، طبقي منه كبلاش على خديك وكظلال عيون على الجفون الثابتة. وبعدها لا تنسي أن تنهي إطلالتك بأحمر الشفاه الذي يخطر ببالك أو حتى أن تبقي من دونه.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بالإستعانة في مختلف الإطلالات الـ 3 بالهايلايتر من خلال تطبيقه عند أقراص الخدود ورأس الأنف وعند الزوايا الداخلية للعيون، من شأن هذه الخطوة أن تسلط الضور على إشراق إطلالتك وجمالها.

جويل الحاج – ياسمينا

مقالات ذات صلة